رياضي

الوالي يجدد للمرة الثالثة في اشراف الهيئة التسييرية للنادي البنزرتي

أعلن والي بنزرت سمير عبد اللاوي اليوم الأربعاء 18 ماي 2022 تجديد العهدة التسييرية للنادي البنزرتي برئاسة سامي بالكاهية لمدة شهرين إضافيين وذلك إلى غاية 16 جويلية المقبل، في قرار هو الثالث من نوعه مما سيمنح للهيئة المذكورة انهاء الموسم الرياضي بعد ضمان فريق عاصمة الجلاء بقائه باحتلاله للمركز التاسع في سباق بطولة الرابطة المحترفة الأولى موسم 2021/2022 عقب فوزه في المباراة الترتيبية على حساب مستقبل سليمان (2/1) الأحد الماضي، لينصب تفكيره نحو المراهنة على كأس تونس التي تحمل اسم الشهيد فرحات حشاد هذا اللقب الغائب عن مدينة بنزرت منذ سنة 2013.

هذا بالتوازي مع العمل على وجوب الاشكاليات المالية والادارية العالقة و التحضير لجلسة عامة انتخابية تسلم المشعل إلى هيئة جديدة.

يذكر ان الهيئة التسييرية الحالية برئاسة سامي بالكاهية كانت قد تسلمت مقاليد النادي الرياضي البنزرتي يوم 14 نوفمبر 2021، وقد تم التمديد في عهدتها في ثلاث مناسبات تبعا لغياب الترشحات في كل مرة تقع فيها الدعوة لجلسة عامة انتخابية.

كما تتكون هاته الهيئة من سامي بالكاهية رئيسا ومحمد رضا الشريف نائب رئيس وايمن الجزيري كاتبا عاما ونزار البراطلي امين مال وناصر كشك رئيس هيئة تنظيم ونائبه مراد خذر ومكلفابالاعلام مهدي حاجي و مسؤولان عن التسويق هما احمد حمدون ومهدي بن ناصف وعبدو الصفاقسي مشرفا على هيئة الاحباء.