رياضي

إيقاف مؤقت لنشاط العقربي مدافع الإفريقي

قررت الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة إيقاف لاعب النادي الإفريقي حمزة العقربي عن النشاط إلى حين مثوله أمام مكتب الرابطة.

وتورط العقربي في تصرف غير لائق إذ اعتدى على التجهيزات الرياضية على حافة ملعب رادس بعد نهاية الكلاسيكو ضد النجم الساحلي، أمس، حيث انهزم فريق باب الجديد 0-1.

وكانت الصور التلفزية أظهرت حمزة العقربي وهو يتعمد تهشيم معدات "الفار".

وكان العقربي خارج قائمة اللاعبين الذين شاركوا في الكلاسيكو، ولم يكن حتى على ضمن البدلاء، بسبب إصابة تعرض لها منذ أسبوعين.

كما قررت الرابطة توجيه توبيخ للنادي الإفريقي مع تغريمه 5000 دينار، بسب تكرار رمي جماهير الفريق المقذوفات المتنوعة خلال كلاسيكو الأمس.

الرابطة التونسية لكرة القدم المحترفة وعلى إثر اجتماع اليوم قررت أيضا توبيخ النادي الصفاقسي وتغريمه 3 الاف دينار، بعدما كرروا إشعال الشماريخ في المدرجات في مباراتهم ضد النادي الإفريقي السبت الماضي.

كما تقرر معاقبة مدرب الأولمبي الباجي سعيد السايبي بالمنع من الجلوس على دكة البدلاء في مباراتين، وتغريمه 5 الاف دينار، بسبب التصرف غير اللائق تجاه حكم مباراتهم ضد أمل حمام سوسة، في الجولة الثانية من منافسات مجموعة البقاء.

كما عوقب الأولمبي الباجي بتوبيخ وغرامة مالية 5000 دينار، بسبب تكرار رمي جماهيره القوارير خلال مقابلة الأمس ضد نجم المتلوي، في الجولة الثالثة من منافسات مجموعة البقاء بالبطولة.