رياضي

سامي السعيدي يعلن قائمة منتخب تونس لليد

يدخل منتخب تونس لكرة اليد بقيادة مديره الفني سامي السعيدي، يوم الاثنين المقبل، في معسكر تحضيري وذلك استعدادا للمشاركة في ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستدور بوهران وكأس إفريقيا للأمم.

وسيشارك في هذا المعسكر اللاعبين المحليين في انتظار التحاق اللاعبين المحترفين في البطولات الأجنبية لاحقا فور نهاية التزاماتهم مع فرقهم.

وضمت القائمة كلا من:

"محمد صفر، أصيل النملي (الترجي) وفرج تقية (نسر طبلبة)، أسامة البوغانمي وغسان التومي (الترجي)، عصام رزيق (النجم الساحلي)، طارق جلوز (الترجي) ومحمد علي بحر (الإفريقي)، علاء مصطفى (الإفريقي)".

"بلال العبدلي (الترجي) وريان زرياط (النجم الساحلي)، نور الدين ماوة (النجم الساحلي) وأشرف المرغلي (الترجي)، يوسف معرف وحازم باشا (الترجي) ومعاذ العياري (الإفريقي)، غازي بالغالي (النجم الساحلي) ورامي حمام (الإفريقي)".

وسيتم يوم 30 من الشهر الجاري سحب قرعة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، بمدينة وهران كما سيتم يوم الجمعة المقبل سحب قرعة كأس إفريقيا للأمم بالعاصمة المصرية القاهرة.

وانعقدت اليوم جلسة تسليم المهام بين المكتب الجامعي الوقتي برئاسة يوسف القرطبي وأمين المال الدكتور سمير بوعوينة مع المكتب الجامعي الجديد المنتخب برئاسة كريم الهلالي وأمين المال السيد حمادي الكراولي.

وذلك تحت إشراف ممثل عن التفقدية العامة لوزارة الشباب والرياضة التونسية وممثل عن الإدارة العامة للرياضة بحضور الإطارات الإدارية والمالية للجامعة التونسية لكرة اليد.