رياضي

موعد الجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية للشبيبة القيروانية

أصدرت الهيئة المديرة للشبيبة الرياضية القيروانية بلاغا دعت فيه كافة المنخرطين بالنادي لحضور أشغال الجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية و التي ستنعقد يوم الجمعة 8 جويلية 2022 بدار الثقافة بالقيروان بداية من الساعة السادسة مساء .

وسيتضمن برنامج عمل هذه الجلسة مناقشة و تلاوة التقريرين الأدبي والمالي و تعيين مراقب الحسابات للمدة النيابية القادمة ، بالاضافة الى انتخاب الهيئة المديرة.

و في ما يلي نص البلاغ:

تدعو الهيئة المديرة للشبيبة الرياضية القيروانية كافة المنخرطين بالجمعية لحضور أشغال الجلسة العامة الانتخابية الاستثنائية طبق الفصلين 76 و 110 من القانون الداخلي التي ستنعقد يوم الجمعة 8 جويلية 2022 بدار الثقافة بالقيروان بداية من الساعة السادسة مساءا للنظر في جدول الأعمال التالي:

1- تلاوة التقريرين الأدبي و المالي

2- تلاوة تقرير مراقبة الحسابات

3- مناقشة التقريرين الأدبي و المالي

4- تعيين مراقب الحسابات للمدة النيابية القادمة

5- انتخاب الهيئة المديرة

و عملا بأحكام النظام الأساسي للجمعية فان انتخاب الهيئة المديرة يتم بنظام الاقتراع على القائمات .

و يتعين وجوبا على رئيس القائمة المترشحة ايداع قائمته مرفقا بملفات جميع الأعضاء بمكتب الضبط بالكتابة العامة للجمعية مقابل كشف في الوثائق ممضي و مختوم .

يتم غلق باب الترشيحات يوم الاثنين 28 جوان 2022 على الساعة منتصف النهار .

هذا و ينطلق تسجيل المنخرطين يوم الجمعة 8 جويلية 2022 بداية من الساعة الخامسة مساء و في صورة عدم اكتمال النصاب القانوني فان هذه الجلسة تنعقد بداية من الساعة السابعة من مساء نفس اليوم و بنفس المكان و تكون مداولاتها شرعية مهما كان عدد الأعضاء الحاضرين .

تقتصر المشاركة في أشغال الجلسة العامة الانتخابية على المنخرطين الحاملين لبطاقات انخراطهم للموسم الرياضي 2021/2022