رياضي

الترجي الرياضي: ثلاثي جزائري في الدفاع.. المشموم وبوغرين أساسيان.. ومعلول يهاجم الافريقي بأربعة لاعبين

أنهى الترجي الرياضي اليوم السبت 18 جوان 2022 تحضيراته لمباراة دربي العاصمة الذي سيجمعه بالنادي الإفريقي على أرضية ملعب المرحوم حمادي العقربي برادس انطلاقا من الساعة الخامسة مساء.

مباراة الغد التي ستكون الأولى للمدرب العائد نبيل معلول تأتي في ظرف يمر خلاله نادي باب سويقة بفترة شك كما أن الإطار الفني لم يكن محظوظا بالمرة بما أنه درّب اليوم أربعة عناصر ستكون غدا ضمن التشكيلة الأساسية وذلك نتيجة الالتزامات الدولية.

ويعي معلول ما يحتاجه في أول ظهور رسمي له مع الأحمر والأصفر وهو تحقيق الانتصار في دربي العاصمة حتى تكون بدايته مهمة ومؤثرة لذلك فإن الأخبار القادمة من التحضيرات تفيد بهذا التوجه.

وينوي "الحاج" لعب ورقة الهجوم ناهيك أن آخر الأخبار تؤكد أنه يتجه للتعويل على خطة قوامها 4-2-3-1 يكون معها المغربي صابر بوقرين صانع ألعاب خلف كل من الدولي الليبي حمدو الهوني وأنيس البدري على الرواقين ومحمد علي بن حمودة كرأس حربة.

أما في الخط الخلفي فإن زياد المشموم سيكون التونسي الوحيد رفقة الحارس الصدقي الدبشي باعتبار أن معلول الاستنجاد بالثلاثي الجزائري إلياس الشتي يسارا وعبد القادر بدران ومحمد أمين توغاي في المحور.

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة:

الصدقي الدبشي - إلياس الشتي - زياد المشموم - عبد القادر بدران - محمد أمين توغاي – فوسيني كوليبالي – محمد علي بن رمضان – صابر بوقرين – حمدو الهوني – أنيس البدري ومحمد علي بن حمودة.