رياضي

النادي الإفريقي: البدوي وخليل يتحديان الأوجاع.. السليمي يستنجد بصابو والذوادي.. وماذا عن الزردوم والشماخي؟

أنهى الإطار الفني للنادي الإفريقي بقيادة المدرب عادل السليمي التحضيرات لدربي العاصمة المنتظر ليوم الأحد أمام الجار الترجي الرياضي بحصة مسائية دارت دون حضور الجمهور.

السليمي ضبط يوم أمس التشكيلة التي ينوي التعويل عليها في لقاء الغد فيما جاءت الحصة التدريبية لمساء اليوم لتوضح ما انتهى إليه خصوصا مع التطورات الصحية لأكثر من لاعب.

مبدئيا ينتظر أن يستعيد الخط الخلفي المدافع المحوري رامي البدوي بما معناه احالة اسكندر العبيدي إلى يمين الدفاه وعزيز القاسمي إلى بنك البدلاء ولو أن الظهير الأيمن للمنتخب الأولمبي سيبقى في حالة ترقب بسبب وضعية البدوي الصحية.

إلى ذلك ينتظر أن يستعيد أحمد خليل مكانه في خط وسط الميدان رغم أنه لم يتعاف كليا من الإصابة التي يعاني منها تماما كما هو الشأن لمتوسط ميدان منتخب النيجر أمادو صابو الذي بات جاهزا لاستعادة مكانه في التركيبة المثالية.

وتشير آخر الأخبار إلى أن المهاجم ياسين الشماخي ليس في أفضل حالاته بدنيا وطبيا وهو الذي يعاني من إصابة على مستوى الظهر الأمر الذي من شأنه أن يعزز من فرضيات ظهور الجزائري رضوان الزردوم كأساسي من جديد.

وعلى ضوء ما سبق ينتظر أن تكون التشكيلة كالآتي: سيف الشرفي – توفيق الشريفي – رامي البدوي (عزيز القاسمي) – غازي عبد الرزاق – إسكندر العبيدي – أحمد خليل – لاري العزوني – أمادو صابو – آدم قرب – زهير الذوادي ويوسف سنانة (رضوان زردوم).