وثائقي

بعد المؤتمر 25 : تكريمات والتزامات بالمضي قدما في بنفس العزيمة في خدمة العمال والوطن

حرص العديد من النقابيين عبر هياكلهم الجهوية والقطاعية واعوان العديد من المؤسسات المعنية على تكريم الاختين والاخوة أعضاء المكتب التنفيذي المنتخبين عقب المؤتمر الخامس والعشرين للاتحاد الذي انعقد بصفاقس أيام 16 و17 و18 فيفري 2022. وقد ابرز المحتفلون مناقب المحتفى بهم وعددوا خصالهم النضالية وتفانيهم في خدمة العمال والاتحاد والبلاد بأكملها.
وفي ردهم، توجه الاختان والاخوة بالشكر الى كل النقابيين على ما خصوهم به من تكريم مؤكدين اصرارهم على المضي قدما بنفس العزيمة في خدمة العمال الى جانب العمل على تحقيق مطالبهم وتحسين ظروفهم المعيشية.
من جهته أشرف الأمين العام الأخ نورالدين الطبوبي على مواكب احتفالية في العاصمة وفي صفاقس حيث كرم موظفي الإدارة المركزية للاتحاد بالنظر الى ما بذلوه من جهود لانجاح المؤتمر كما اشرف على حفل تكريم أسرة جريدة الشعب الورقية والرقمية لتغطيتها الضافية لأشغال المؤتمر. من جهة أخرى انتقل الأخ الأمين العام الى صفاقس حيث كرم النقابيين والموظفين العاملين في الاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس كما كرم إدارة وعمال مركب مريم الذي احتضن أشغال المؤتمر.
للتذكير فان المؤتمر أسفر عن انتخاب الاخوة والاختين نورالدين الطبوبي وفاروق العياري ومنعم عميرة وسامي الطاهري وأنور بن قدور وهادية العرفاوي وسهام بوستة وسمير الشفي وصلاح الدين السالمي والطاهر البرباري ومحسن اليوسفي وعبدالله العشي ومحمد الشابي وحفيظ حفيظ وعثمان الجلولي