32.1 C
تونس
22 جوان، 2026 13:26
جريدة الشعب نيوز
وطني

محكمة بنزرت تفرج عن 23 من عمال وحراس “الفولاد” اتهموا بتكوين وفاق تخريب وسرقة

الشعب نيوز/ منزل بورقيبة – أفادنا منذ نحو ساعة  الاخ غازي بن عمار كاتب عام نقابة اعوان مؤسسة الفولاذ للحديد والصلب بمنزل بورقيبة أن حاكم التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببنزرت قرر اليوم الجمعة 26 افريل 2024 الافراج عن عمال وحراس المؤسسة.  

وكان هؤلاء وعددهم 23 قد وقع ايقافهم منذ يومين وبحثهم ابتدائيا من أجل تكوين وفاق من اجل السرقة والتخريب. وبعرضهم اليوم على التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببنزرت تم اطلاق سراحهم جميعا علىى ان يتواصل التحقيق معهم في حالة سراح.

بالمناسبة، افادنا الاخ غازي بن عمار ان الاداريين الموقوفين منذ مدة مازالوا في السجن.

مقالات مشابهة

تراجع الاعتداءات على الصحفيين في ماي 2026 إلى 5 حالات

فريق النشر Echaab News

الأطباء الشبان ينتقدون تأخر اختيار التربصات ويدعون للالتحاق بمراكزهم الجديدة في 1 جويلية

فريق النشر Echaab News

بكالوريا 2026 : نسبة النجاح في الدورة الرئيسية تبلغ 35.67%

فريق النشر Echaab News