نقابي

وقفة دعم لعاملات "نولام تونس" استعدادا للاضراب الجهوي لقطاع المعادن والالكترونيك ببن عروس

الشعب نيوز / صبري الزغيدي. قرر أعضاء الهيئة الإدارية لقطاع المعادن والالكترونيك بجهة بن عروس  تنظيم وقفة دعم و مساندة لعاملات شركة "نولام تونس " يوم الاثنين 07 نوفمبر 2022، مؤكدين  استعدادهم لخوض كل أشكال النضال إلى حين إرجاع العاملات المطرودات تعسفا و غطرسة و تعميم زيادة المؤجر على جميع عملة الشركة دون حيف أو تمييز.

وعلمت الشعب نيوز ان الهيئة القطاعية تقدمت إلى المكتب التنفيذي الجهوي بمقترح توسيع نطاق التضامن مع عاملات شركة " نولام تونس " ليشمل كافة القطاعات بالجهة.

كان ذلك في الهيئة الإدارية لقطاع المعادن والالكترونيك بجهة بن عروس التي انعقدت اليوم السبت 05 نوفمبر 2022 استعدادا لتنفيذ الإضراب القطاعي الجهوي للمعادن و الالكترونيك بجهة بن عروس يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2022 الجاري وذلك باشراف  الكاتب العام للإتحاد الجهوي للشغل محمد نجيب المبروكي مرفوقا بأعضاء المكتب التنفيذي الجهوي شكري الضيفي و بديع السعدي و محمد المارغني و نجيب الرزقي و أيمن الماجري و حضر عن الجامعة العامة للمعادن والالكترونيك الأخوان حمادي بودريقة و حسام بالضياف.

في هذا اللقاء تم  النظر في ما آلت إليه الأوضاع بشركة نولام تونس" GROUPE MERSEN" وإقرار الوقفة التضامنية يوم الاثنين المقبل.

كما كان اللقاء مناسبة للتنديد بحملات التشوية المسعورة التي تستهدف  الأمين العام للمنظمة الشغيلة الاخ نور الدين الطبوبي، مؤكدين  أن الإتحاد العام التونسي للشغل بقدر ما هو قوة  اقتراح و خير و بناء ، فهو أيضا قوة نضال وصمود في  استرداد الحقوق و رفع  المظالم عن الكادحين.