رياضي

رابطة أبطال إفريقيا: النجم والترجي من أجل وضع قدم في ربع النهائي

الشعب نيوز / كاظم بن عمار - يستقبل النجم الساحلي ضيفه الترجي التونسي اليوم السبت 24 فيفري 2024، بداية من الساعة الثامنة ليلا، بملعب حمادي العقربي برادس، لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن فعاليات رابطة أبطال إفريقيا.

ويأمل كلا الفريقين في تحقيق الانتصار من أجل وضع قدم في الدور ربع النهائي من التشاميونزليغ بعد ضمان بترو أتليتكو الأنغولي تأهله رسميا إلى الدور القادم إثر تعادله مع الهلال السوداني البارحة .

ويحتل النجم الساحلي المركز الأخير في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط على بعد نقطة وحيدة من صاحب المرتبة الثانية الترجي التونسي الذي يحمل في رصيده 5 نقاط.

* تفادي النزول: البنزرتي لتعزيز صدارته وقفصة للخروج من قاع الترتيب  

 

يستقبل قوافل قفصة ، اليوم السبت 24 فيفري 2023، ضيفه النادي البنزرتي بداية من الساعة الثانية بعد الظهر، لحساب الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول.

ويسعى نادي عاصمة الجلاء إلى مواصلة سلسلته الإيجابية وتعزيز صدارته في حين يبحث قوافل قفصة عن فوزه الأول.

ويحتل أبناء المدرب ماهر الكنزاري صدارة الترتيب برصيد 11 نقطة من انتصارين وتعادل مع اربع نقاط حوافز في حين يتذيل قوافل قفصة الترتيب برصيد نقطة واحدة من تعادل وهزيمتين و نقطتين حوافز .

 

* النادي الصفاقسي يلاقي أمل حمام سوسة وديا 

 

يلاقي النادي الصفاقسي، اليوم السبت 24 فيفري 2023، أمل حمام سوسة بداية من الساعة الثانية بعد الظهر، في إطار ودي.

ويواصل نادي عاصمة الجنوب تحضيراته استعدادا لمباراة النادي الإفريقي لحساب الجولة الإفتتاحية من مرحلة التتويج ضمن فعاليات بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

ويذكر أن حمام سوسة يحتل المرتبة السادسة برصيد 21 نقطة في المجموعة الأولى من بطولة الرابطة المحترفة الثانية.

 

* كرة السلة: المنتخب الوطني يلاقي غينيا الاستوائية 

 

يلاقي المنتخب الوطني، اليوم السبت 24 فيفري 2023، منتخب غينيا الاستوائية، لحساب الجولة الثانية من النافذة الأولى ضمن تصفيات الأفروباسكات.

ويذكر أن منتخب "نسور قرطاج" انتصر في الجولة الإفتتاحية أمس الجمعة، ضد المنتخب الكيني بنتيجة 90 مقابل 69.