اوتيك : عمال مصنع بيتيتاك يطالبون بتحسين أوضاعهم المهنية والاجتماعية ويقررون الاضرابفريق النشر Echaab News20 جانفي، 2026 10:5611 جوان، 2026 12:25 كتبه فريق النشر Echaab News20 جانفي، 2026 10:5611 جوان، 2026 12:250127 قرر الاتحاد الجهوي للشغل ببنزرت دخول عمال شركة بيتيتاك الكائنة بمنطقة اوتيك في اضراب عن العمل يوم الخميس 29 جانفي 2026 الجاري احتجاجا على تردي الوضع المهني... اقرأ المزيد