نقابي

بعد حذف 12 شعبة من دليل التوجيه الجامعي..ابناء قفصة والمناطق المجاورة يطالبون بالتراجع على القرار

الشعب نيوز/ الهادي رداوي - نظم الاتحاد الجهوي للشغل بقفصة اليوم الاثنين 1 جويلية 2024  بمقره ندوة صحفية بحضور عدد من ممثلي وسائل الاعلام ورؤساء مؤسسات جامعية بقفصة وتوزر .

وفي كلمته بين الأخ الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بقفصة محمد الصغير ميراوي تداعيات هذا القرار الارتجالي على عديد القطاعات بصفة مباشرة وغير مباشرة محذرا الجهات المعنية من تداعيات هذا القرار مطالبا بالتراجع عنه من بينها 8 شعب بكلية العلوم بقفصة .

و نظم الاتحاد الجهوي للشغل بقفصة ندوة صحفية بمقره اليوم لتوضيح تداعيات هذا القرار وتأثيره على المناخ الاقتصادي والاجتماعي والمعرفي بالجهة من جهته قال السيد محمد علي البرجي نائب عميد كلية العلوم بقفصة ومدير الدراسات ان القرار مسقط ومفاجئ .

ومن بين الشعب التي تم حذفها من الدليل الجامعي "الرياضيات والفيزياء والكيمياء والجيولوجيا بما في ذلك الماجستير والدكتوراه واعتبر محمد علي البرجي هذا القرار هو تشويه للخارطة الجامعية وشدد الأخ محمد الصغير ميراوي انه سيتم في غضون الأيام القادم على التنسيق مع كل الأطراف المتداخلة من اجل المحافظة على مكتسبات قفصة ومن اجل تحقيق عديد المطالب في جميع القطاعات من ذلك الصحة والفلاحة وغيرهما.

صور أخرى من الحدث تجدونها في : https://www.facebook.com/UgttPressGroup/