27.7 C
تونس
22 جوان، 2026 03:21
جريدة الشعب نيوز
رياضي

الترجي يستعد للقاء وفاق سطيف وبن رمضان جاهز

بدأ الترجي التونسي مساء أمس الإثنين استعداداته لمباراة وفاق سطيف الجزائري يوم الجمعة المقبل، في ذهاب ربع نهائي رابطة أبطال أفريقيا.

وتقرر أن يسافر الترجي على متن طائرة خاصة غدًا الأربعاء بعد خوض الفريق حصة تدريبية مسائية في تونس، ستكون الأخيرة قبل شد الرحال إلى الجزائر.

وسيشارك في الرحلة كل اللاعبين بمن فيهم محمد علي بن رمضان الذي استعاد كامل جاهزيته بعد أن منحه المدرب راضي الجعايدي راحة إضافية، وبعد أن تدرب على انفراد.

كما أكد الجعايدي في تصريحات صحفية أن كل لاعبيه بخير، بمن فيهم عبد القادر بدران وغيلان الشعلالي اللذين تعرضا للإصابة في لقاء اتحاد تطاوين.

وعن مباراة وفاق سطيف قال الجعايدي إنها لن تكون سهلة لكن فريقه سيبذل كل ما لديه للعودة إلى تونس بنتيجة إيجابية.

مقالات مشابهة

مونديال 2026 : الرأس الأخضر يواصل مفاجآته ويقتنص تعادلاً ثميناً أمام أوروغواي

فريق النشر Echaab News

مونديال 2026 : بلجيكا وإيران تكتفيان بالتعادل السلبي في مباراة شهدت أرقاماً لافتة

فريق النشر Echaab News

4 ذهبيات ترفع حصيلة تونس إلى 12 ميدالية في البطولة العربية لألعاب القوى

فريق النشر Echaab News